الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز يطالب بمحاكمة محمد ناصر: “ثبت من حديثه وبكل الأدلة أنه خائن وتجب محاسبته”

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 10:56 م

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك أكثر من دليل على انحطاط الأجير التركي محمد ناصر، إلا أنه يجب أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمى، وفعلًا نأسف على أنه مصري، متسائلًا: “أنه منذ سنوات يسخر من الجيش المصري، وفجأة تحدث عن أنه من أقوى الجيوش في المنطقة؟”.

وأضاف الباز، خلا تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن ما تحدث به الإعلامي الأجير سابقًا عن ضعف الجيش المصري ليس له وجود بحديثه، أما بالنسبة لحديثه عن أجر تركيا للمعركة، فأنت مجنون ومدلس، فتركيا هي المعتدية والمعلنة والتي جاءت إلى الحرب.

وتابع مقدم “90 دقيقة”، “المشكلة فيما يبدو أنها أزمة الذي معه جنسيتين، ولا بد من حسم أمرك، وأنت لا تنتمي إلى هذه الأرض أبدًا، أنتم وصلتم إلى قاع القاع من الخيانة، مطالبًا بمحاكمته تحت بند الخيانة العظمى”.

وأكد على أن ما فعلوه على مدار الـ4 سنوات الأخيرة، ضد الجيش المصري ذهب، هباءً بتصريحاته المرتعشة، بعد تصريحات الرئيس السيسي، ومصر لن تسمح لأي قوة أجنبية بالسيطرة على ليبيا، ونحن تكبدنا الكثير، إلا أنه فيما يبدوا أنه لا يراد لهذا الوطن أن يكون مستقر، إلا أنه حينما تتعرض مصر لخطر، سيكون كل طفل بها محارب.

تابع مواقعنا