الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: المنتدى يتطور من عام لآخر بفضل الشباب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 08:02 م

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشباب منتدي شباب العالم في نسخته الثالثة، “ثقتي بيكم لا حدود لها شكرًا لكم شباب مصر”، مؤكدًا أن منتدى شباب العالم يرسل رسالة محبة وسلام وإنسانية لكل شعوب العالم.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالجلسة الختامية بمنتدى شباب العالم، أن تجربة المنتدى قادرة على تحويل الأحلام لواقع مؤثر، ويؤكد على إنشاء إمكانية تحويل الأحلام إلى حقيقة.

وأوضح أن الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب تتخطى حدود الدولة المصرية وتثقل من مهارات الشباب، مشيرًا إلى أن المنتدى يتطور من عام لآخر بفضل الشباب.

وفي وقت سابق، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشاركين في منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ.

ويختتم اليوم الثلاثاء فعاليات منتدى الشباب العالمي 2019، المقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

وعقد منتدى الشباب في نسخته الثالثة، وشارك نحو 7 آلاف شخص، وحضروا 24 جلسة، و14 ورشة عمل، وتضمنت الجلسات “القضايا الرئيسية محل الاهتمام العالمي”، ومنها: “أثر التغيرات المناخية على الإنسانية: انعكاسات وحلول”، وناقش الحاجة الماسة للتعامل العاجل مع قضية تغير المُناخ، أما جلسة “آفاق التنمية المستدامة بأفريقيا: فرص وتحديات” فتبحث التنمية المستدامة في القارة من خلال تنفيذ مشروعات تكاملية بالقارة، وفي الشأن ذاته تأتي جلسة “الأمن الغذائي في أفريقيا”.

تابع مواقعنا