الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خسارة الزعيم.. فلامنجو إلى نهائي مونديال الأندية على حساب الهلال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 09:39 م

حقق فريق فلامنجو البرازيلي الفوز على نظيره الهلال السعودي خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتح الهلال السعودي التهديف بعد مرور 19 دقيقة من عمر الشوط الأول بعد كرة عرضية أرضية من جهة اليمين قابلها سالم الدوسري بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى، لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع فلامنجو أن يحرز هدف فريقه الأول بعد هجمة منظمة لصالح فريق فلامنجو انتهت بتمريرة من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء قابها جيورجيان دي أراسايتا وأسكنها الشباك الخالية بمنتهى السهولة في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 79 استطاع فلامنجو أن يحرز هدفه الثاني ليعلن تقدمه بعد كرة عرضية من رافينيا من جهة اليمين قابلها برونو هنريكي برأسية من على حدود منطقة الجزاء سكت يسار المعيوف.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 83 أحرز على أل بليهي بالخطأ في مرماه ليصعب الأمور على فريقه قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أندري كاريلو لاعب الهلال بعد تدخل قوي متعمد في منتصف الملعب.

لينتهي اللقاء بفوز فلامنجو بثلاثية مقابل هدف ويحجز مقعده في نهائي البطولة منتظرا الفائز من مواجهة مونتيري المكسيكي وليفربول الإنجليزى.

https://youtu.be/AB4A_0yAMHo

تابع مواقعنا