الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليرحل من تُبدد ذممهم ويباع إخلاصهم بالمال.. أول تعليق لـ”وايت نايتس” على هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 12:29 ص

أصدر وايت نايتس جمهور نادي الزمالك بيانا على خسارة الفريق اليوم أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء البيان كالتالي:

لم تنخدع جماهير الزمالك الحقيقية بالفوز السابق الوهمي الذي ما كان إلا بعد الوعود الإدارية للموظفين بصرف المستحقات.. ولم يغيّر في أعيننا ما آلت إليه الأمور داخل نادي الزمالك من تسيّب وإهمال وإستهتار بقيمة هذا الكيان من قِبل حفنة الموظفين، وكونه أمراً طبيعياً ونتيجة حتمية لوجود قاتل وفاسد ومختل على رأس المنظومة، نذكركم بأن غياب الجماهير عن المدرجات لن يجعل أسوار هذا الكيان مُستباحة للباحثين عن الشهرة والمال سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين..

من يدعم المؤامرات داخل النادي سيلقى الرد من جماهير الزمالك ولن يفلت، فلسنا نحن من نصنع آلهة العجوة ولن يتبدّل موقفنا تجاه القاتل وإدراكنا لتسببه في تلك الأزمة من الأساس لسعيه المراهق والمريض خلف إنشاء منصة إعلامية لخزعبلاته والتخلف والكراهية وكل ما يبثه من سموم من خلالها..

لكن هذا لا يعمي أعيننا عما يحدث فإننا نعلم جيداً المتخاذل والمتآمر داخل الفريق ونعلم من يلعب وكأنه فرد من الجماهير ونعلم من يستخدم المباريات للضغط للحصول على مستحقاته.. ونحذرهم من غضب الجماهير الذي ربما لم يعرفوه إلى الآن بسبب غياب الجماهير عن المدرجات ولكننا لن نسمح لهم بالتآمر على حق نادينا وجماهيره.. وآن الأوان لمن يحسبون أنفسهم أبطال لجماهير الزمالك أن ينئوا بتاريخهم ورصيدهم لدى الجماهير عن ذلك حتى لا تتحطم أسطورتهم في ثوان معدودة.. قميص الزمالك لمن يدرك بأنه يلعب لأجل الجماهير.. أما ومن تُبدد ذممهم ويباع إخلاصهم بالمال فليرحلوا في صمت عن نادينا..

تيقنوا بأن هذا الحال لن يدوم طويلاً .. الزمالك ملك لجماهيره

الحرية للمدرج الحرية للجماهير

تابع مواقعنا