الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: “السواق اللي معايا مبيعرفش أنا رايح فين”

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 03:05 م

قال محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، إن زيارته المفاجئة لا يعلم بها أحد حتى السائق الخاص به لا يعلم أين تكون وجهته إلا عند استقلاله السيارة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال أول لقاء بصحفيين المحافظة، أنه يستهدف قطاع الصحة ثم التعليم، حيث يسعى فى عمل بروتوكولات جديدة مع جامعة كفر الشيخ، واعادة توزيع الأطباء حتى يصل المواطن لخدمة طبية جيدة.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أن أول شيء ينظر له داخل المستشفيات هى بنوك الدم لمعرفة ثم النظر فى جدول العمليات للنظر فى الخدمات المقدمة.

محافظ كفر الشيخ للأطباء والتمريض: “اتعاملوا مع المرضى بشكل لائق”

وتفقد محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، مستشفى سيدي سالم المركزي، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، واستمع إلى المواطنين حول مستوى الرعاية الصحية بالمستشفى، حيث تفقد قسم الاستقبال، وغرفة مصل الكلب، وقسم العظام، والصيدلية الكبرى، والعيادات الخارجية، وصيدلية نفقة الدولة، وعيادة الرمد، وتعرف على احتياجات ومطالب تطوير الخدمات الصحية بالمستشفى.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن أولويات تقديم الخدمات الطبية هو حسن التعامل مع المرضى من الأطباء والممرضات، وتوفير الأدوية مع التشديد على أعمال النظافة، وتأكيد تقديم الدعم الكامل لمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.

كما قرر محافظ كفر الشيخ، تكريم كل من: الدكتور أسامة رجب عبد العزيز، طبيب أطفال بالمستشفى، وصفاء محروس غازي، ممرضة بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى، على جهودهم المبذولة وتميزهم في أداء عملهم.

تابع مواقعنا