السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شوقي عن تعاقده مع نصر محروس: “إلى ما لا نهاية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 03:25 م

أثناء تكريمه من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، قال المطرب مصطفى شوقي خلال لقائه ببرنامج عرب وود، أنه لا يخطط لمشواره الفني، ويكتفي بالغناء فقط.

وأضاف شوقي قائلًا: “أن التخطيط عند المنتج نصر محروس، وهو يغني فقط، أما بالنسبة للالآلعيب والحاجات الحلوة اللي بتحصل، البركة فيها ربنا سبحانه وتعالى، ونصر محروس و”فري ميوزك” وبس”.

 

View this post on Instagram

 

مصطفى شوقي يكشف ألاعيب منتجه نصر محروس الفنية ترقبوا التقرير كاملًا الليلة على #عرب_وود @mostafashawkyofficial @nasrmahrous_official

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 17, 2019 at 12:00am PST

واستطرد عن مدة عقده مع شركة “فري ميوزك”، لمالكها نصر محروس: “عقدي مع نصر محروس إلى ما لا نهاية وممدود لحد ما أموت ومش هسيبه تحت أي إغراءات أو ضغوط من أي حد، أنا مع “فري ميوزك” إلى ما لا نهاية”.

 

View this post on Instagram

 

إغراءات لمصطفى شوقي من أجل الرحيل عن Free Music ترقبوا التقرير كاملًا الليلة على #عرب_وود @mostafashawkyofficial @nasrmahrous_official

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 17, 2019 at 1:00am PST

فيما رد المنتج نصر محروس، الذي حضر اللقاء، على سؤال عقدهما، بطلبه من الكاميرا أن ترصد تكاتف يديهما في إشارة منه إلى أن هذا هو أهم “بند” في العقد، أي التكاتف والتعاون والحب.

 

View this post on Instagram

 

المنتج نصر محروس في لقطة رائعة يكشف تفاصيل بنود عقده مع مصطفى شوقي ترقبوا التقرير كاملًا الليلة على #عرب_وود @mostafashawkyofficial @nasrmahrous_official

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 17, 2019 at 2:00am PST

أغنية “ملطشة القلوب” هي أول أغاني البوم “فري ميكس 5″، التي يعود بها المنتج نصر محروس، بعد 14 عامًا لطرح سلسلة ألبومات الشهيرة، والتي شهدت ظهور نخبة من نجوم الأغنية، ومنهم تامر حسني، وشيرين، وخالد عجاج، وبهاء سلطان، وغيرهم.

أغنية “ملطشة القلوب” كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى رامي سمير، كما أصدر بعدها شوقي أغنية “وحشتوني” من كلمات نصر محروس وألحان مصطفى شوقي.

تابع مواقعنا