الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 مطالب للاعبي الزمالك للعودة للانتصارات منهم رحيل أمير مرتضى.. وحملة تمرد بقيادة فرجاني وعلاء

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 01:54 ص

4 مطالب حددها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة للانتصارات مجددا بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقبلها خسر الفريق الأبيض أمام إنبي في الدوري بهدفين مقابل هدف ثم بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا ثم الفوز على الشرقية في كأس مصر وأول أغسطس بدوري الأبطال وبيراميدز بالدوري.

وعلم “القاهرة24” مطالب لاعبي الزماللك لعودة الانتصارات لميت عقبة بعد الأداء الهزيل أمام طلائع الجيش:

1- صرف المستحقات المتأخرة

وعد مرتضى منصور رئيس النادي اللاعبين بصرف المستحقات في جلسته مع اللاعبين عقب الخسارة من مازيمبي بأن يتم صرف جزء من المستحقات في اليوم التالي وباقي المستحقات خلال 10 أيام، وبالفعل صرف اللاعبون جزء من المستحقات ثاني يوم ولكن حتي الآن لم يفي رئيس الزمالك بوعوده لصرف باقي المستحقات.

2- تعديل العقود

حيث وعد مرتضى منصور رئيس النادي بتعديل عقود كل من طارق حامد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي وهذا لم يحدث حتي الآن

3- رحيل أمير مرتضى

طلب لاعبو الزمالك رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة بسبب عدم تعاونه مع اللاعبين وعدم دفاعه عنهم لصرف المستحقات المتأخرة وتهربه من الرد على اتصالات اللاعبين بشأن المستحقات ورفضه الوقوف معهم ضد رئيس الزمالك للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة أو تعديل عقودهم

4- رحيل أيمن حافظ

طالب لاعبو الزمالك رحيل أيمن حافظ منسق الكرة بالفريق خاصة أنه ينقل كل كبيرة وصغيرة إلي الإدارة ويعامل اللاعبين بطريقة سيئة بداية من أزمته مع حازم إمام وانقلاب مرتضى منصور على كابتن الفريق، مرورا بخلافه مع لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا وقوله له وسط اللاعبين: “خلص تمرين واطلع للمستشار علشان يمدك على رجلك”.

وعلم “القاهرة24” أن الثنائي فرجاني ساسي ومحمود علاء يقودان حملة تمرد اللاعبين على رئيس الزمالك لتحقيق هذه المطالب، بجانب رغبة الثنائي في الرحيل بالانتقالات الشتوية لامتلاكهما عروضا خليجية مغرية.

بعد ثلاثية طلائع الجيش.. اجتماع طارئ لمجلس الزمالك

فليرحل من تُبدد ذممهم ويباع إخلاصهم بالمال.. أول تعليق لـ”وايت نايتس” على هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش

أول رد فعل من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك بثلاثية أمام طلائع الجيش

 

تابع مواقعنا