• بحث عن
  • “التعليم” تحذر المديريات من التعامل مع أختام منسوبة للوزير

    وجه الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، بعدم التعامل مع أي أختام منسوبة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أو أي مسئول آخر بالوزارة.

    وأكد عمر أنه لا يعتد بأي توقيع لطارق شوقي، إلا بالتوقيع الحي فقط، مشددًا على أنه ممنوع استخدام (قلم كوريكتور) في المستندات الرسمية للمصحح.

    وشدد نائب وزير التعليم، على أن أي استخدام “لكوريكتور” يعد تزويرًا في مستندات رسمية وجريمة يعاقب عليها القانون، ويتم تحويلها للشئون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها فورا.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، اليوم الأربعاء، مع مديري المديريات التعليمية، عبر خاصية الفيديو كونفرانس.

    التعليم: توزيع معلمي “البوابة الإلكترونية” على المدارس بداية من يناير 2020

    وفي اتجاه منفصل قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، إن 2000 مُعلم من الذين اجتازوا اختبارات البوابة الإلكترونية للتوظيف، وتم ترشيحهم للمديريات، للتوزيعهم لسد العجز في المدارس.

    وأشار عمر، إلى وجود 11 ألف معلم ستجري الاختبارات النفسية لهم، ومع نهاية شهر ديسمبر تكون البوابة انتهت من مراجعة بيانات 120 ألف معلم.

    وأكد نائب وزير التعليم، أنه مع بدء شهر يناير 2020 سيتم تنفيذ دورات تدريبية للمُعلمين المُرشحين وتوزيعهم على المدارس؛ لسد العجز بها وفق تخصصاتهم المطلوبة.

    “التربية والتعليم” تكشف أعداد المتقدمين للوظائف عبر البوابة الإلكترونية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق