• بحث عن
  • مران الزمالك.. انتظام أوباما وتعافي علاء.. و”جنش” يبدأ المرحلة الأخيرة من تأهيله

    ياسمين حسين

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه استعدادا لخوض مواجهة سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

    وشهد المران انتظام يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق بعدما حصل على راحة كاملة من مران أمس بإذن من الجهاز الفني بسبب سفره للإسكندرية لظروف مرض والده.

    وحضر اللاعب وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع زملائه استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.

    وتعافى محمود علاء مدافع الفريق من الجرح أعلى الحاجب الذي تعرض له مؤخرا وبدأ في المشاركة في المران دون ارتداء حامي الرأس الذي شارك به في مباراة طلائع الجيش الماضية.

    وشارك علاء في المران اليوم بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.

    كما انتظم حازم إمام في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي، وأدى اللاعب التدريبات البدنية تحت قيادة أنطونيو كيزوس مدرب الأحمال مع باقي اللاعبين بشكل طبيعي ، بعدما ابتعد اللاعب عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة بسبب شد في العضلة الخلفية.

    بينما أنهى محمد عبدالغني مدافع الفريق مرحلة التدريبات التأهيلية الخاصة التي أداها خلال مران أمس لمعاناته من إجهاد وبدأ في المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية في مران اليوم مع جميع اللاعبين.

    وخضع أحمد سيد “زيزو”  لتدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم، بعدها أدى اللاعب الجزء الثاني من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الفني بخوض تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف الجهاز الطبي والجري حول الملعب بالكرة.

    وينفذ زيزو برنامج تأهيلي لمعاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز  فى الجولة السابعه لبطولة الدوري الممتاز

    كما بدأ محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق في تنفيذ الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي الخاص به للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

    وتواجد الحارس في مران اليوم وخضع لتدريبات في الجيم كمرحلة تأهيلية أخيرة في برنامجه الذي وضعه له الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق