الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يهنئ نيللي كريم على “انستجرام” بمناسبة ذكرى ميلادها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 07:24 م

هنأ الفنان أمير كرارة النجمة نيلي كريم بعيد ميلادها الـ 45 الذي يوافق اليوم 18 ديسمبر، ونشر كرارة صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، حيث كتب لها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد نيني”.

واحتفلت كريم بعيد ميلادها الـ45، بعد مرورها بأزمة صحية، حيث خضعت لعملية جراحية بسبب وجود ورم بوجهها، دعاها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحاليُا تستعد للبدء في تصوير مسلسلها الجديد “النصابين”، والذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني القادم 2020، وذلك بعد تأجيل تصويره العام الماضي، فصور منه 4 أيام فقط وتوقف التصوير، ويشاركها بطولته النجم آسر ياسين، محمد عادل، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت.

نىا

امير كرارة
امير كرارة

كما يستعد كرارة لتقديم مسلسل “الاختيار” الذي يسرد فيها قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، على الرغم من إعلان أسرة الشهيد أحمد المنسي، عدم رغبتها، في تقديمه، وذلك بعدما بعدما تقدم جمال عطوة، المحامي بالنقض ونقيب محامين العاشر من رمضان السابق، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بصفته وكيلًا عن سناء محمد أحمد، والدة الشهيد أحمد منسي عقيد أركان حرب، وشقيقيه محمد صابر منسي، ورضا صابر منسي، لرفضهم تجسيد شخصية الشهيد في عمل درامي.

ورغم ذلك فكرارة مستمر في التدريبات والاستعدادات للدور، فيتواجد داخل إحدى كتائب وحدات الصاعقة المصري، والتي تدرب فيها من قبله، البطل الحقيقي لنجم مسلسله القادم الشهيد أحمد المنسي.

 

 

 

تابع مواقعنا