الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.. هند صبري في جلسة تصوير جديدة بالعجلة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 08:51 م

يوافق اليوم 18 من ديسمبر اليوم العالمي للغة العربية، وبمناسبة هذا اليوم احتفلت هند صبري به من خلال جلسة تصوير جديدة، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وظهرت هند في الصور وهي ترتدي عبائة مزخرفة بأحرف لغة الضاض، وخلفية الصور تزينت بحروف من اللغة العربية، وكان لون الخلفية يتماشى مع لون ملابسها، كما ظهرت في جمبع الصور وهي تقف بجانب عجلة.

هند صبري
هند صبري

واعتمدت على وضع المكياج الصباحي الهادئ الذي يتناسب مع بشرتها، وأبرز ملامحها الجميلة، كما أسدلت شعرها على كتفيها، وعلقت على الصور قائلًة: “للغة العربية سحر لا يستطيع أن يقاومه متذوق للأدب و الجمال و المعاني الجميلة”.

وتعد هند صبري إحدى الممثلات التي تحرص بشكل مستمر على مشاركة جمهورها لحظاتها، ونجحاتها، حيث نشرت مسيقًا صورًا بها وهي تحتفل بحلول الشتاء عبر صفحتها بـ “انستجرام”.

تامر حبيب: “مسلسل جميلة وابن السلطان لهند صبري مشروع لن يكتمل”

وكان من المُنتظر أن تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم “جميلة وابن السلطان”، من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى، ولكن توقف هذا المشروع قبل أن يبدأ، ولكن صرح السيناريست تامر حبيب لـ “القاهرة 24” عن إلغاء فكرة المسلسل لانشغاله.

ومؤخرًا احتفل مهرجان مراكش بهند صبري، وأقام حفلًا خاصًا لفيلمها التونسي “نورا تحلم”، وكان الجمهور المغربي سعيدًا بوجودها وإلتقطت معهم بعض صور “السيلفي”.

مهرجان مراكش يحتفي بـ”هند صبري” ويقيم عرضا خاصا لفيلم “نورا تحلم” 

هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
تابع مواقعنا