الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب: “مسلسل جميلة وابن السلطان لهند صبري مشروع لن يكتمل”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 07:58 م

كشف السيناريست تامر حبيب، عن مصير مسلسل “جميلة وابن السلطان”، من بطولة هند صبري، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وأوضح تامر حبيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه توقف عن كتابة هذا المسلسل، بسبب حدوث تقلبات أثناء الكتابة وانشغاله في تأليف مسلسله الرمضاني، قائلًا عنه: “مشروع لن يكتمل”.

وتحدث أيضًا عن فيلم “أهل العيب” من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، إياد نصار، محمد ممدوح، مشيرًا أنه انتهى من كتابته، والأمر يتوقف على التصوير والإخراج.

تامر حبيب يكشف سر ابتعاد دينا الشربيني عن “زي الشمس2″ واستبداله بـ”لعبة النسيان”

وحاليًا يعمل تامر حبيب على كتابة مسلسله الجديد “لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربيني، وهو بديلًا عن مسلسل “زي الشمس 2” من المُنتظر أن يُعرض في رمضان القادم 2020.

وأسند حبيب سبب عدم  تصوير جزئ جديد من “زي الشمس”، إلى ضيق الوقت وفكرة الفورمات، حيث قال في تصريح خاص لـ “القاهرة 24”: “الموضوع هيحتاج وقت فغيرنا الفورمات”.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الرمضاني الثاني بين دينا الشربيني وتامر حبيب، فكان مسلسل “جراند أوتيل” الذي عُرض في رمضان 2016 من تأليفه، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وشارك في جراند أوتيل العديد من الممثلين وأبرزهم عمرو يوسف، أحمد دوود، أمينة خليل، سوسن بدر، محمد ممدوح، أنوشكا، وتم تصوير أحداثه في جراند أوتيل بأسوان.

ودارت أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول “علي” الذي جسد شخصيته عمرو يوسف، الذي كان يبحث عن شقيقته بعد اختفائها بطريقة غامضة، وكانت تعمل خادمة في هذا الفندق، ليكتض في النهاية أنها توفت.

تابع مواقعنا