الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داني ألفيس وزوجته في زيارة للمتحف المصري (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:06 م

زار لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة جوانا سانز، المتحف المصري بالتحرير وكان في استقبالهما صباح عبدالرازق مدير عام المتحف.

وقالت صباح عبدالرازق، إن الزيارة تضمنت زيارة آثار الدولة القديمة وآثار يويا وتويا والملك الصغير توت عنخ آمون، وقاعة المومياوات الملكية.

وقد أبدى ألفيس إعجابه بمقتنيات المتحف وما يضمه من كنوز أثرية تعبر عن الحضارة المصرية، كما حرص علي التقاط العديد من الصور لمعروضات المتحف، والصور التذكارية له ولزوجته داخل قاعات المتحف.

داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس

ليفربول يدرس ضم داني ألفيس.. وعقبة تعرقل الصفقة

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، ضم البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق إلى صفوفه ضمن الانتقالات الصيفية الجارية.   ولم ينضم ألفيس لأي نادي حتى الآن للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الماضي.   ويبحث الظهير الأيمن البرازيلي صاحب الـ36 عامًا عن نادي جديد واللعب في صفوفه الموسم المقبل.   ولجأ ألفيس إلى “انستجرام” للبحث عن نادي جديد ينضم إلى صفوفه حيث كتب: “أبحث عن عمل، أين أقدم سيرتي الذاتية، هل يوجد أحد لديه وقت لقراءة سيرتي الذاتية؟”.   وبحسب ماذكرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية فإن ليفربول يفكر في جلب ألفيس بسبب إصابة ناثانيال كلاين، لتعزيز الدكة وقدرته على العطاء في حالة دخوله لأرضية الميدان بالإضافة إلى خبرته الكثيرة التي ستستفيد منها غرفة خلع الملابس في الفريق.   وأوضحت أن هناك مشكلة ستكون عوائق في ضم ألفيس لليفربول وهي الراتب الكبير للاعب.   وقاد ألفيس منتخب البرازيل مؤخرًا للفوز بكوبا أمريكا عقب الانتصار على بيرو 3/1 في المباراة النهائية للبطولة.
تابع مواقعنا