الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة “الأسطورة”.. خالد النبوي يروج لـ”تشيرتات” تحمل صورة طومان باي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 09:07 م

روج النجم خالد النبوي، لتيشرت يحمل صورة شخصية السلطان طومان باي، الذي جسده في مسلسله “ممالك النار”، ونشر صورة الـ”تيشرت” على صفحته الرسمية بـ”انستجرام”.

وعلق النبوي على الصورة ممازحًا جمهوره بطريقته العفوية، قائلًا: “معقولة حلاوتكم دي طومان باي على T شيرت، طب أنا عايز واحدة”.

خالد النبوي
خالد النبوي

شهدت شخصية طومان باي التس جسدها خالد النبوي في مسلسله “ممالك النار” نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري المُحب لتاريخه، فكان طومان هو آخر سلطان مملوكي في مصر.

ودارت أحداث المسلسل في تلك الحقبة التاريخية التي استولى أثنائها الجيش العثماني بقيادة “سليم الأول”، على مصر من المماليك وأعدو طومان باي وعلق رأسه على باب زويله، بعد أن هُزم طومان في معارك الدفاع عن مصر بسبب خياناته من قِبل قواد جيشه.

منتج مسلسل “ممالك النار” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ من العمل

وكان “ممالك النار” من أنواع المسلسلات ذات الـ 14 حلقة، وهو من تأليف محمد سلمان عبد الملك، ومن إنتاج ياسر حارب ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر.

وشارك فيها العديد من الممثلين وأبرزهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، كندة حنا، نضال نجم، محمد حاتم، خالد كمال، خالد نجم، وغيرهم من الممثلين الذين بذلوا أقصى ما في طاقتهم لإخراج العمل بهذا الشكل.

وكانت تلك عادة محمد رمضان أن ينشر صور لأعمال وهي مطبوعة على الـ”تيشرت”، حيث نشر مسبقًا “تيشرت” مطبوع عليه اسم أغنيته “نمبر وان”، وقبلها كان مطبوع صورة الشخصية التي جسدها في فيلم “آخر ديك في مصر”، وكان يًباع في الأسواق.

مؤلف ممالك النار: المسلسل هدفه توضيح الهوية المصرية التي حاولوا طمسها

تابع مواقعنا