الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى عيد ميلاده الأول.. تعرف على هدية إيمي طلعت زكريا لوالدها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 11:42 ص

أحيت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، ذكرى ميلاد والد الفنان الراحل طلعت زكريا، الذى وافته المنية 18 أكتوبر الماضى عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على إثرها إلى المستشفى، حتى صعدت روحه إلى بارئها.

ونشرت إيمي، صورة لوالدها من أمام الكعبة المكرمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وعلقت على الصورة قائلة: “أحلى هدية ليك في عيد ميلادك انهارده انى ادعيلك بالرحمة انا وكل اللى بيحبوك، يانبض قلبى، وحبيبى كل عيد وانت في الجنة، 18 ديسمبر 2019، ربنا يرحمك اللهم آمين”.

إيمي طلعت زكريا تحيي ذكري وفاة والدها

واعتادت إيمي أن ترثي والدها منذ رحيله عن عالمنا بكلمات مؤثرة عبر حسابها بـ”انستجرام”، تظهر مدى حزنها الشديد على فراقه، كما تشارك الجمهور ببعض ذكرياته مثل صورته أثناء أدائه للخدمة العسكرية.

لماذا أوصى طلعت زكريا ابنته بعدم الاحتفال بميلادها قبل وفاته بأيام 

طلعت زكريا

وأقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، كان أبرزهم نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك، محمد هنيدي، صلاح عبد الله، أحمد السقا، حمادة هلال، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد إمام، نشوى مصطفى، لقاء سويدان، ريهام سعيد، خالد زكي.

تابع مواقعنا