الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفرد “القاهرة 24”.. مصطفى قمر يُعلن رسميًا تحضيره للجزء الثاني من “حريم كريم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 11:58 م

أعلن الفنان مصطفى قمر رسميًا تحضيره لفيلم “حريم كريم 2″، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق مصطفى قمر على الصورة قائلًا: “النهاردة اول مرة اعلن اننا بنحضر لفيلم حريم كريم ٢ مع الاستاذة زينب عزيز السيناريست والمخرج العبقري الاستاذ علي ادريس دعواتكم الحلوة بقي”. حيث يعد هذا أول إعلان رسمي من ملك البوب العربي.

صدمة لصناع الجزء الثاني من “حريم كريم” بعد رحيل طلعت زكريا (تفاصيل)

مصطفي قمر
مصطفي قمر

وكان أنفرد القاهرة 24 بنشر خبر تحضير مصطفى قمر للجزء الثاني، وكشفنا أن أحداث الفيلم ستبدأ من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث والثاني إلى ما يقرب من 15 عام وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعن مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

تعرف على التفاصيل الكاملة للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” (خاص)

وأكد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم، أن النجمة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، حيث كانت تجمعها قصة حب مع النجم مصطفى قمر خطفت قلوب الجميع.

فيما أكد المصدر أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني عدا النجم طلعت زكريا الذي وافته المنية من بضع شهور ، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى أن الفيلم يضم بعض الوجوه الشابة، وأبرزهم ابن مصطفى قمر “تيام”.

تابع مواقعنا