الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يحصل على لقب جديد مع ليفربول (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 03:13 م

أصدر مركز الدراسات الرياضية السويسري CIES، الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، قرارا بشأن حصول الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على لقب “المدفعجي” داخل صفوف فريق ليفربول.

وكشف المركز المتخصص في تحليل أداء اللاعبين السبب في اختيار محمد صلاح لهذا اللقب،  لقدرة “الفرعون” المصري الفائقة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء بدقة عالية، وكان آخرها هدفه بمرمى واتفورد في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وأثارت الدراسة الجدل بسبب غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة أفضل 30 لاعبا في أوروبا وفقا لمركز الدراسات الرياضية السويسري CIES، إذ حل نجم يوفنتوس الإيطالي، النجم البرتغالي، في المركز 31 برصيد 332 نقطة.

محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو في القائمة النهائية لجوائز الـ”جلوب سوكر”

دخل الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، القائمة النهائية للمرشحين لحصد جوائز “جلوب سوكر 2019″، اليوم الأربعاء، في الحفل المُقام حاليًا في دبي.

وتواجد محمد صلاح في القائمة النهائية برفقة الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس والهولندي فان دايك لاعب ليفربول.

وشهدت القائمة ظهور الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي كأفضل مدرب، بجانب تواجد كلا من إريك تين هاج أياكس أمستردام، فيرناندو سانتوس البرتغال.

ومن المقرر أن يتم  الكشف عن هوية الفائز بجوائز “جلوب سوكر” في دبي يوم 29 ديسمبر الجاري.

وكان  البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قد توّج بجائزة أفضل لاعب من قِبل جوائز جلوب سوكر في العام الماضي.

Globe Soccer Awards

✔@Globe_Soccer

? ???? ???’? ?????? ?? ??? ???? finalists ? Cristiano Ronaldo, Lionel Messi, Mohamed Salah and Virgil van Dijk⁠ ⁣⁣⁣⁠ ? Who do you think will lift the award ?⁣⁣⁠ ⁣⁣⁣⁠

View image on Twitter

75

10:01 AM – Dec 18, 2019 Twitter Ads info and privacy
59 people are talking about this

وحددت اللجنة موعد الحفل السنوي يوم 29 ديسمبر الجاري لتوزيع جوائزها وهي:

أفضل لاعب في العالم

أفضل لاعبة في العالم

أفضل مدرب – فئة الرجال

أفضل مدرب – فئة السيدات

أفضل مدير رياضي

أفضل وكيل للاعبين

أفضل لاعب صاعد

تابع مواقعنا