الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مًتابع يطلب من ندى بسيوني قيادة الزمالك.. والنجمة ترد: لن أدرب غير الأهلي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 11:58 م

عرض أحد متابعين الفنانة ندى بسيوني على موقع “تويتر”، تولي قيادة نادي الزمالك، وذلك بسبب خبرتها وفهمها في مجال كرة القدم.

فجاء عرض المتابع كالتالي: “ايه التحليل العالي للماتش ده تصدقي الزمالك محتاج مدربة تفهم الكرة مثلك ياكابتن ندى”.

وردت الفنانة على المتابع فقالت: “لن أدرب في مصر غير الأهلي”، لتتلقى بعدها عدد من التعليقات التي تؤيد رأي المتابع، فقال متابع آخر: “من فضلك تواضعي شوية وهندفعلك أعلى أجر مدرب في الوطن العربي حتى لو سنة واحدة”.

 

متابع يعرض على ندى بسيوني قيادة نادي الزمالك
متابع يعرض على ندى بسيوني قيادة نادي الزمالك

ندى بسيوني تطالب بيوم عيد للأهلي (تدوينة)

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة ندى بسيوني بعمل عيد للأهلي في كل سنة للاحتفال بالأهلي في شتى بقاع الأرض ومشاركة الفرحة في هذا اليوم بصورة أو شعار للأهلي.

وكتبت بسيوني عبر حسابها الرسمي تويتر: “إحنا المفروض نعمل عيد للأهلي يبقى يوم محدد من كل سنة في حب الأهلي يحتفل بيه الأهلاوية في كل مكان من شتى بقاع الأرض ويشاركوا فرحتهم في اليوم ده بصورة أو شعار للأهلي حتى لو كلمة في اليوم ده”.

وأضافت بسيوني: “وكل الأهلاوية القرايب والأصدقاء والأحباب يجيبوا هدايا أهلاوية لبعض في اليوم ده كوفيه وتيشيرت أو صور أو أدوات واكسسوارات اهلاوية “

Nada Bassiouny ندى بسيوني@NadaBassiouny7

احنا المفروض نعمل عيد للاهلي يبقى يوم محدد من كل سنة في حب الاهلي يحتفل بيه الاهلاوية في كل مكان من شتى بقاع الأرض ويشاركوا فرحتهم في اليوم ده بصورة او شعار للاهلي حتى لو كلمة في اليوم ده حد معايا في الفكرة دي ؟

9,515

2:22 PM – Dec 15, 2019 Twitter Ads info and privacy
تابع مواقعنا