السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحلى أيام وأحلى عيال”.. محمد لطفي يستعيد ذكرياته بلقطة من كواليس “عيال حبيبة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 06:56 م

استعاد الفنان محمد لطفي ، ذكرياته أثناء تصوير فيلم “عيال حبيبة” مع المطرب حمادة هلال والممثل رامز جلال، من خلال صفحته الرسمية بموقع “انستجرام”.

ونشر الفنان إحدى اللقطات من كواليس الفيلم، تجمعه بهلال وجلال، وعلق عليها ليعكس حنينه لتلك الأيام وفخره بالفيلم، قائلًا: “احلي ايام وأخلي عيال من كواليس عيال حبيبه”.

محمد لطفي وحمادة هلال ورامز جلال
لطفى وحمادة هلال ورامز جلال

وتفاعل الجمهور مع الصورة لطريقة واضحة، حيث كتب أحد المتابعين اسمائهم من الفيلم :”ممس وبجامة”، وكتب أخر: “عايزين جزئ تاني يا بجامة”.

الفنان محمد لطفي

يذكر أن الفنان يصور تلك الأيام فيلمه الجديد “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا وعدد من الفنانين، ومن المُنتظر إطلاق الفيلم في فترة الكريسماس.

محمد لطفي يقترب من انتهاء تصوير “العنكبوت” مع أحمد السقا

وتدور أحداث الفيلم، حول تاجر مخدرات يحدث له العديد من المشكلات بسبب عمله، ويلعب هذا الدور الفنان أحمد السقا، وبسبب تلك التجارة يظل السقا طوال الفيلم حياته مهددة، ومُراقبًا.

ومن المُقرر عرض الفيلم ضمن إجاوة نتصف العام، ولكن قد لا يستطيع مخرج الفيلم انهاء العمل، وإذا حدث ذلك سيتم تأجيل العرض إلى موسم عيد الفطر المُقبل 2020.

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، فؤاد سليم، منو ذكي، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، محمود غريب، ريم مصطفى، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما تعاقد لطفي رسميًا على بطولة مسلسل “النهاية”، مع النجم يوسف الشريف، الذي يشارك له في الموسم الرمضاني القادم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا