الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة تُحدد جلسة لنظر إسقاط حضانة والدة الطفل مروان ضحية تعذيب الفيديو الشهير

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 07:29 م

قررت محكمة أسرة العمرانية، اليوم الخميس، تحديد جلسة 14 يناير المقبل، لنظر دعوى إسقاط حضانة الطفل مروان من أمه المعروفة إعلامياً بـ“خلي أبوك يجي ياخدك” بعد أن تم تداول فيديو وهى تضرب الطفل على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان والد الطفل أقام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالعمرانية، يطالب فيها بإسقاط حضانة زوجته السابقة من نجله الطفل “مروان” على خلفية تعذيبه، والتعدي عليه خلال الفيديو الذى تم تداوله.

والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته: “سأرفع دعوى لرفع الحضانة عنها” (فيديو)

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قررت تسليم الطفل مروان عادل، 5 سنوات، بطل فيديو التعذيب، الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى والدته، بعد تعهدها بعدم أذية الطفل.

تعذيب الطفل مروان

كانت النيابة قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل الأم المتهمة “تهانى. إ”، 38 سنة، وتسليم الطفل إلى خالته وتكليف المجلس القومى للأمومة والطفولة بإعداد تقرير حول الأم.

وفي وقت سابق قال عادل نافع والد الطفل الذي تعرض للتعذيب على يد والدته، إنه لم يتحمل مشاهدة الفيديو، مشيرا أنه تزوج منذ 20 عاما ولديه 4 أولاد من زوجته الأولى قبل أن يتزوج الثانية الأخيرة والدة الطفل مروان، موضحًا أن الفيديو أرسل في البداية عبر الواتس أب الخاص بأشقائه ريهام ومحمد.

وأضاف نافع، في أول ظهور إعلامي له في عبر برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “العربية الحدث”، إنه عندما هاتفني ابني باكيا، كنت في أحد مؤتمرات الأدباء في بورسعيد، قائلا:” مروان يتعرض لضرب مبرح في فيديو معتبرا أن الأم تعاني من خلل نفسي، ولا يمكن أن أستأمنها عليه تاني وماذنب ابني في مشاكلنا وأن يعامل بمنتهى الإجرام والقسوة”.

تابع مواقعنا