الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”النقاب”.. دينا فؤاد تبدأ تصوير “الاختيار” بشخصية زوجة هشام عشماوي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 02:03 م

بدأت الفنانة دينا فؤاد، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “الاختيار”، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويخرجه بيتر ميمي، ويؤلفه باهر دويدار، ومقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت فؤاد، أول صورة لها من داخل كواليس تصوير العمل، حيث ظهر فيها مرتدية النقاب، وذلك لأنها تجسد شخصية نسرين عشماوي، زوجة الإرهابي هشام عشماوي والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

دينا فؤاد في كواليس الاختيار
دينا فؤاد في كواليس الاختيار

مسلسل “الاختيار”، يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

وفي وقت سابق، كشفت منار محمد سليم رخا، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، تفاصيل مسلسل “الاختيار”، والذي يتناول قصة حياة الشهيد، مؤكدةً على أن العمل سيكون مفاجأة طيبة لكل محبي الشهيد.

وأضافت منار، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فريق عمل المسلسل لجؤوا لها وتشاوروا معها بشأن كل كبيرة وصغيرة، لافتةً إلى أن الجميع حريص على أن يخرج العمل في أبهى صوره تُعبر عن حياة الشهيد، والذي بات بمثابة الأيقونة الطيبة لكل شيء جميل ووطني.

من تقوم بدور البطولة في مسلسل الاختيار؟.. زوجة الشهيد المنسي تُجيب (خاص)

واختصت زوجة الشهيد المنسي “القاهرة 24” ببعض تفاصيل المسلسل الجديد والفنانة التي ستقوم بدورها في العمل، مؤكدةً أن الفنانة سارة عادل هي من تم ترشيحها للقيام بدور زوجة الشهيد في المسلسل الذي يتناول قصة حياته، قبل أن تُعقب على الاختيار: “فنانة جميلة وإن شاء الله تنجح في تقديم الدور بصورة طيبة”.

تابع مواقعنا