الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ضد مذيعة قناة “النهار” بسبب بلال فضل

القاهرة 24
حوادث
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 10:48 ص

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد إيمان عبد المنعم ، المذيعة بقناة “النهار” الفضائية على سند من القول: “كائن من بواقي كوارث 25 يناير يدعى بلال فضل ضمن الهاربين للخارج المعهود لهم التطاول على الدولة المصرية وتحديدًا خيانة الوطن لحساب من يعملون ضده مقابل حفنة أموال يتقاضونها وفتات من الخبز، وهم من باعوا أغلى شيء في الوجود وهو الوطن بأبخس الأموال”.

وأضاف في دعواه، أن هذا الكائن، ذكر بتغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السيدة الفاضلة حرم فخامة رئيس الجمهورية بأبشع وأحط الألفاظ والصفات والتي يترفع المبلغ عن ذكرها مكتفيًا بحافظة المستندات المرفقة.

وتابع، أنه بإسفاف وحقارة وتدني ترد المبلغ ضدها بتغريدة أخرى، تؤيد فيها حقارة المدعو بلال فضل وتهين سيدة مصر الأولى باستخدام ألفاظ قذرة رخيصة يعاقب عليها القانون، مقدم صورة منها بحافظة المستندات المرفقة.

وأوضح، أن هذه جرائم تسيء للدولة المصرية وشعبها يتمسك أمامها المبلغ بطلب إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيها وتقديم المبلغ ضدها بعد إصدار الأمر بمنعها من مغادرة البلاد للمحاكمة الجنائية العاجلة وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه.

تابع مواقعنا