الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير فى المدرسة البريطانية بـ”مدينتي” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 01:27 ص

أصدرت المدرسة البريطانية بمدينتي، بيان عاجل لأولياء الأمور، بشأن انتشار فيروس “إنفلونزا الخنازير” بين الطلاب، وذلك بعد ساعات من نشر “القاهرة 24” حول حالات إصابة طلاب بالفيروس.

وقالت إدارة المدرسة موجهًة حديثنا لأولياء الأمور، “أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لإطلاعك على فيروس أنفلونزا الخنازير الذي تم لفت انتباهنا إليه خلال الـ 24 ساعة الماضية”، متابعة: “هذا فيروس شائع يتم اكتشافه غالبًا في هذا الوقت من العام”.

وتابعت إدارة المدرسة، “إنه فيروس محمول جواً ويعالج بطرق معروفة، موضحين أن فريق التنظيف لدى المدرسة سيعمل بشكل مكثف لتوفير سبل الراحة للطلاب، وأنهم يأخذون الأمر على محمل الجد في المدرسة البريطانية.

بيان المدرسة البريطانية في مديني
بيان المدرسة البريطانية في مديني

إصابات بإنفلونزا الخنازير فى المدرسة الأمريكية الدولية.. و”البريطانية” تقرر الغلق و”المصرية للغات” تتكتم (وثائق)

وأشارت “البريطانية” إلى أنه طوال المساء، سيعمل فريق التنظيف بالمدرسة بشكل مكثف على تطبيق إجراءات التنظيف اليومية للتعقيم، في جميع دورات المياة والفصول الدراسية، والمكاتب، والأماكن العامة في جميع أنحاء المدرسة”.

وأكدت المدرسة، على أن عملية التعقيم ستشمل “التنظيف المستمر لمناطق المرحاض، والصنابير، والدرابزين والسطوح”، وذلك باستخدام بخاخات آمنة للجراثيم.

وشددت على التزامها بالتنظيف اليومي لجميع الأسطح والوحدات والطاولات، والكراسي في الفصول الدراسية والأماكن العامة في نهاية كل يوم مدرسي بشكل عميق، وفي عطلة نهاية الأسبوع يستمر التنظيف ليومين ويشمل غسل وتعقيم جميع السجاد والأقمشة والألعاب المستخدمة في الفصول الدراسية.

وأعلنت أنه لم يكن هناك سوى حالة واحدة في جميع أنحاء المدرسة ولم يتم الإبلاغ عن أي حالات أخرى، مشيرين إلى أن هذه  التدابير الوقائية توقر لهم الثقة لمواصلة تقديم مستوى عالٍ من الرعاية في المدارس البريطانية.

ولفتت المدرسة البريطانية في بيانها، إلى أنه يوجد حاليًا فيروس إنفلونزا قوي للغاية، مطالبين أولياء الأمور بعدم ذهاب أبنائهم للمدرسة في حالة عدم الشعور براحتهم، وإبقائهم في المنزل لأخذ الراحة الكافية.

بعد نشر “القاهرة 24”.. “المصرية للغات” توضح لأولياء الأمور تفاصيل إصابات إنفلونزا الخنازير (مستند)

 

تابع مواقعنا