الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة تتحدى الجميع ليلة رأس السنة من فندق سميراميس (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 08:29 م

بالطبع ليلة رأس السنة لعام 2020 لن تمر على الراقصة جوهرة كما مرت في 2019، الراقصة التي هزت عرش أربعة فنادق العام الماضي في ليلة واحدة داخل القاهرة المعروفة بأنها واحدة من المدن التي يقصدها السائحون في هذا اليوم، حيث رقصت في الفورسيزون والكونراد إنتركونتنينتال واختتمت ليلتها بالماريوت.

لكن هذا العام وبعد الأزمة الأخيرة التي عاشتها بعد انتشار فيديوهات إباحية لها تجمعها بشاب يعمل ضمن فريقها، قيل فيما بعد أنه كان زوجها وإن تِلك الفيديوهات تم تصويرها كنوع من الدعابة لتوثيق لحظات الحب بينهما، لكن عن طريق الخطأ تم سرقة تِلك الفيديوهات وتم نشرها، أثيرت شائعات بعدها أن جوهرة هربت من مصر خوفًا من الملاحقة الأمنية.

ومن الواضح أن جوهرة قررت أن تتحدى الجميع مؤخرًا، وذلك بعد تعاقدها مع فندق سميراميس لإحياء حفل رأس السنة، حيث غزت الأيام الماضية بوسترات جوهرة شوارع القاهرة، كنوع من الدعاية للحفل الضخم الذي يستعد له الفندق والذي يضم عددا من نجوم مصر والخليج.

فيديو جوهرة الجنسي.. كيف تناول مستخدمو السوشيال ميديا تسريبات الراقصة الروسية؟ (صور وفيديو)

وكانت غادرت الراقصة الروسية جوهرة مصر، صباح يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019، متجهة إلى الكويت، مع باسم عبد المنعم مدير أعمالها، ونشرت فيديو عبر خاصية “استوري” الموجودة بحسابها بـ”انستجرام”، وعلقت عليه ساخرة: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟”.

ونفت من خلال نشرها هذا الفيديو ما تداوله البعض أنباء تفيد بالقبض على الراقصة الروسية على خلفية اتهامها بنشر الفسق والفجور من خلال الفيديوهات جنسية.

وكان عاصم قنديل المحامي، وكيل الراقصة جوهرة، قدَّم مذكرة إلى هيئة محكمة جنح مستأنف الجيزة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط الموجهة في حق موكلته، كما دفع أيضا ببطلان تفتيش محل إقامتها، وانعدام الدليل على قيامها بالتهمة الموجهة إليها وعدم جدية التحريات.

“أرسل لها بوسة”.. جوهرة تحتفل بعيد ميلادها مع مدير أعمالها على متن الطائرة (صور)

حفل جوهرة
حفل جوهرة
تابع مواقعنا