السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رياضة الهضبة المفضلة”.. دينا الشربيني تتدرب على الإسكواش مع عمرو منسي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:09 م

تستعد الفنانة دينا الشربيني لمنافسة الهضبة عمرو دياب في لعبة الإسكواش، جاء ذلك من خلال نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي بالانستجرام، تتلقى التدريبات من عمرو منسي، مدير ومنظم معظم بطولات الإسكواش العالمية في مصر.

وعلقت دينا على الفيديو قائلة: “هذه تجربة مدهشة، شكرًا لك على هذا اليوم الرائع المليء بالمرح والرياضة والأصدقاء، انتظرني الأسبوع المقبل في الملعب، وآمل أن تكون قد تحسن مستوايا بحلول ذلك الوقت”.

 

View this post on Instagram

 

Such an amazing experience thank you @amrmansi for such a great day filled with fun ,sports and friends. Wait for me next week on the court and hopefully my game would have improved by then ??

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Dec 19, 2019 at 11:52am PST

ومن المعروف أن لعبة الإسكواش هي المفضلة لدى الفنان عمرو دياب، والذي تجمعه علاقة مع دينا الشربيني لم تحدد بعد، ومن الواضح من تدريب دينا، اهتمامها الشديد بما يفضله الهضبة، بدليل أنها تفعل مثله.

وتشارك دينا حاليًا في فيلم “يوم 13″، مع المخرج وائل عبدالله، والفيلم من بطولة أحمد داوود، محمد شاهين، نسرين أمين، إخراج وائل عبدالله، وبدأ بتصوير أولى مشاهد الفيلم منذ أيام.

كما تخوض الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل “لعبة النسيان”، ويكتبه السيناريست والمؤلف تامر حبيب، والذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، وتم الانتهاء من كتابة 5 حلقات، وأسرة العمل لم يكشفوا عن موعد بدء التصوير أول أبطال العمل، والمسلسل مقتبس عن فورمات إيطالي مثل “زي الشمس”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل” زى الشمس”، والذي شارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، أحمد داوود،سوسن بدر، أحمد السعدني، ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف تامر حبيب.

تابع مواقعنا