الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ريان” الأكثر دخلًا من “يوتيوب” خلال 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 02:09 م

كشف تقرير حديث أن الطفل “Ryan Kaji” البالغ من العمر 8 سنوات، هو الأعلى ربحًا علي يوتيوب خلال 2019، وذلك بعدما حصل على 26 مليون دولار في عام 2019 من خلال قناته على “يوتيوب”.

وقد كشفت مجلة “فوربس” عن قائمتها لأعلى المبدعين ربحًا من “يوتيوب”، وكان ريان كاجي، واسمه الحقيقي “Ryan Guan”، الشخص الأعلى دخلًا عبر منصة “يوتيوب”.

وبحسب التقرير، يبلغ عمر قناة ريان التي تعرف بـ”Ryan’s World”، التي أطلقها والدا ريان في عام 2015، ثلاث سنوات فقط، لكن لديها 23 مليون مشترك، وكانت القناة، التي كانت تسمى في البداية “Ryan Toys Review”، تتكون في معظمها من مقاطع فيديو لفتح صناديق الألعاب واللعب بها وفتح الهدايا أمام الكاميرا والتعليق عليها.

وقد تمكنت العديد من مقاطع الفيديو من تحقيق أكثر من مليار مشاهدة، وتلقت القناة ما يقرب من 35 مليار مشاهدة منذ إنشائها، وذلك وفقًا لبيانات من موقع التحليلات “Social Blade”، وتمت في الآونة الأخيرة إعادة تسمية القناة بعد أن قدمت منظمة مناصرة للمستهلكين تدعى “Truth in Advertising” شكوى إلى لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية “FTC” حول هذا الموضوع.

واتهمت المنظمة القناة بعدم الإشارة بوضوح إلى مقاطع الفيديو التي تم رعايتها، مما يعني أن العلامات التجارية تدفع أموالًا مقابل الفيديو الذي يعرض منتجاتها، لكن القناة لم تقف عند مرحلة فيديوهات فتح الصندوق، حيث تطورت القناة أيضًا مع تقدم ريان، وأصبحت تقدم الآن المزيد من مقاطع الفيديو التعليمية بالإضافة إلى الألعاب.

ويمتلك ريان الآن تسع قنوات على “يوتيوب”، وتلقت هذه القنوات أكثر من 41 مليار مشاهدة حتى الآن، وجمعت أكثر من 31 مليون مشترك، ولديه الآن مجموعة من الألعاب والملابس والسلع المنزلية التي تحمل علامته التجارية ويجري بيعها في “Target” و “Walmart” و”أمازون”، بالإضافة إلى برنامج تلفزيوني منفصل “Ryan’s Mystery Playdate” على قناة “Nickelodeon”.

تابع مواقعنا