الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير نصري: محمد صلاح لاعب فردي ورياض محرز الأفضل عربيًا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 12:50 م

يرى الفرنسي سمير نصري لاعب آرسنال الأسبق، أن الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الحالي هو أفضل لاعب عربي خلال الوقت الحالي عن محمد صلاح نجم ليفربول.

وأوضح نصري خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “ضيفنا” المذاع على قناة “الكأس”، أنه يرى أن رياض محرز هو أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي.

وتابع لاعب منتخب فرنسا، أنه يفضل اللعب بجوار رياض محرز عن المصري محمد صلاح بسبب تفضيله لطريقة لعب الجزائري التي تتميز بالجماعية أكثر عن لاعب ليفربول.

واستكمل خلال مقارنته بين محرز وصلاح: “أحب طريقة لعب رياض محرز لأنه يلعب دائمًا للفريق بالإضافة إلى كونه جزائري أما محمد صلاح فهو يميل للفردية أكثر وسعيه وراء تسجيل الأرقام الفردية”.

وأردف رافضا وصف محمد صلاح بالأناني، قائلا: “لا نستطيع القول إنه أناني لكنه يسعى حاليًا لإحراز الأهداف وتحقيق الأرقام الفردية أكثر”.

وأوضح قائلًا: “إذا لعبت مع رياض محرز سنفهم بعض كثيرًا لأنه لاعب فريق عكس مو صلاح فهو لاعب فردي”.

واختار نصري خلال تصريحاته، ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم حاليًا وماردوانا الأفضل في التاريخ بينما اختار زين الدين زيدان ليكون أفضل لاعب فرنسي في التاريخ.

واستكمل خلال حديثه، عن أصعب لحظة في مشواره الكروي عندما تعرض للإيقاف لمدة موسم كامل بينما اختار لحظتي تتويجه بلقب كأس أمم أوروبا تحت 17 عامًا وتتويجه بأول لقب للدوري الإنجليزي كأفضل محطات مشواره في كرة القدم.

تابع مواقعنا