الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: “لا بد من تطبيق الـVAR.. وعلى اتحاد الكرة تعويضنا بـ100 مليون جنيه”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:09 م

أبدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، رضاه عن أداء المارد الأحمر اليوم أمام الإسماعيلي، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة قوية، أمام منافس “عنيد” على حد قوله.

وأردف مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائلا: “لا أريد أن أتحدث عن معاناتنا بسبب الإصابات، ولكننا نستطيع أن نفرض شخصيتنا داخل الملعب، لذلك أشكر اللاعبين على الأداء اليوم استطاعوا أن يستكملوا مسلسل الانتصارات بالعلامة الكاملة، ولكننا لا نأمن لغدر الكرة، سوف نحضر بشكل جيد وبطريقة جيدة للمباريات المقبلة”.

وعن الحكم محمود البنا قال: “أحترم حكم اللقاء كثيرًا، وإن حدث منه أخطاء أعتقد أنها تكون عفوية، وأوكد على ضرورة تطبيق الـ”VAR” في مباريات الدوري الممتاز، لان هناك فرق تضررت من التحكيم هذا الموسم مثل سموحة”.

وعن مناقشة اتحاد الكرة زيادة الاستبدال: “اتحاد الكرة منع الاستبدال في نهاية الموسم الماضي، وهذا جعلنا نستغني عن عدد من اللاعبين بشكل مجاني، والأن يريد فتح الاستبدال، إذا فليعوضونا عن الأموال التي خسرناها، كل لاعب تركناه قيمته 25 مليون جنيه، نريد 100 مليون جنيه إذا تم فتح باب الاستبدال في يناير”.

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزه السابع توالياً ببطولة الدوري العام، بعد هزيمته للإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان بالدقيقة 77 من عُمر اللقاء، الذي أقيم على ستاد المكس بالإسكندرية مساء اليوم الخميس، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام.

رينيه فايلر: “الانتصارات تضاعف الضغوط.. والهزيمة واردة في كرة القدم”

تابع مواقعنا