الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ربيع يروي قصة شنب مسلسل “سك على اخواتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 07:39 م

روى علي ربيع قصة الشنب الذي استخدمه أثناء مسلسله “سك على اخواتك”، ووصفه بمثابة عذاب، حيث كشف أنه غير حقيقي، وسبب له كثير من المتاعب والسخرية، عند ذهابه لموقع التصوير.

ونشر ربيع صورته بالشنب عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، قائلًا: “الصورة دي من كواليس الاستعداد لدور سعاده في مسلسل سك علي اخواتك”.

علي ربيع
علي ربيع

وسرد ربيع حكاية الشنب قائلًا: “كنت بخاف اروح التصوير بسبب الشنب ده، والله عذاب، تخيل لازق شعر على بقك في الحر، كان نار علي شفتي وفِي البرد كان كأني لازق مشبك علي بقي، وكنت بفضل مركبة بالـ6 ساعات والله”.

وعبر عن حبه للشنب قائلًا: “بس بحبه قوي لانو أنا وهو قدرنا بفضل ربنا وكل الكاست نعمل مسلسل ميتنسيش وكل ما بيتعرض الناس بتتفرج عليه كأنو أول عرض”.

وأخيرًا شوق جمهوره لفيلمه الجديد قائلًا: “انتظروني قريبا في فيلم الخطه العاميه من غير شنب بس في حوار تاني”، والذي بدأ تصويره مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن المعروف بـ”توتا”، والفيلم من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم كنز.

كما يستعد أيضًا لتحضيرات مسرحيته الجديدة، بناءً على طلب الجماهير، وحالة الحزن التي أحاطت الجمهور لانتهاء الموسم الأخير من “مسرح مصر”.

تابع مواقعنا