الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي ينشر موقف طريف لشخص يشبهه (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 02:44 م

شارك الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة لأحد متابعيه، احتوت على محادثة كوميدية بين المتابع ويدعى “شهاب” حيث أنه يشبه الشرنوبي، وبين سائق أوبر.

وكشف شبيه محمد الشرنوبي في التغريدة عن موقف تعرض له، وهو أنه استقل سيارة أوبر، ليختلط على سائقها الشبه بينه وبين “الشرنوبي” لتدور بينهما محادثة طريفة داخل السيارة، وعلى الرغم من عدم التشابه بينهما إلا أن السائق صمم على ذلك ودار بينهما هذا الحوار.

الشرنوبي عبر تويتر
الشرنوبي عبر تويتر

وجاءت المحادثة بينهما كالتالي، أن السائق تحدث معه قائلًا: “يا أستاذ محمد يعني مش هتصور حاجه جديدة”، ليرد سبيه شرنوبي: “محمد مين!”، فيجيب السائق: “محمد الشرنوبي”، فيرد: “يا باشا انا ظاهر لك ع الريكوست شهاب”، ويجيب السائق: “يا فنان مش هقولك هات رقمك واقرفك انا عايز بس صورة سيلفي وابعتهالى عشان موبايلي كمرته وحشه وبعدين انا نادرا لما بيركب معايا فنانين في اوبر”، لينهي شبيه الشرنوبي المحادثة بطرافة قائلًا: “خلاص يا باشا انا هعيط يلا نتصور”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أعلن مؤخرًا عن خطبته لـ راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، وذلك عبر حسابه الخاص بالانستجرام، حيث نشر عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق عليها قائلًا: “مبروك علينا يا حبيبتي، ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة، ربنا يخليكي ليا”.

تابع مواقعنا