الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الزمالك السابق: “فرجاني ساسي اتبدل.. وطارق حامد رفض لعب مواجهة مازيمبي” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 04:27 م

هاجم عصام مرعي مدرب الزمالك السابق، التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفارس الأبيض بسبب مستواه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال عصام مرعي خلال تصريحات تليفزيونية: “إن فرجاني ساسي أصبح لا يرغب في اللعب ضمن صفوف الزمالك خلال الفترة القادمة”.

وتابع مدرب الزمالك في حديثه: “ساسي اتبدل عن الموسم الماضي بعدما أصبح ملهمًا لجماهير نادي الزمالك رأيته في المباريات والتدريبات ليس هذا اللاعب الذي نعرفه أصبح لاعبًا آخر تمامًا بالرغم من تقديمه مستوى جيد رفقة منتخب تونس”.

واستكمل: “ساسي لا يرغب في اللعب للزمالك ويريد الرحيل، وهذا سبب مستواه، لذلك يجب أن يعقد معه جلسة لحل هذه الأزمة” مؤكدًا تأثيره الكبير على أداء الفريق.

وأردف: “ساسي خلال الفترة الحالية أصبح يرسل إشارات بعدم رغبته في استكمال مشواره مع الزمالك للجمهور والإدارة بأسلوب لعبه الذي يسنفز الجمهور به” مشيرًا إلى أدائه الضعيف في مواجهة طلائع الجيش الماضية.

وواصل: “لا بد أن يحل جهاز الكرة مشكلة ساسي حتى يعود لمستواه فهو لاعب محترف وتقيل بلغة الكرة، وهناك لاعبون يحتاجون تعديل عقودهم مع الزمالك”.

واختتم: “وقت شعارات الانتماء والولاء انتهت تمامًا، الوضع الآن تغير هناك حقوق وواجبات لا بد أن يدركها الطرفان”.

وكشف عصام مرعي، أن طارق حامد أحد أسباب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الزمالك على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

وأوضح مدرب الزمالك: “طارق حامد يمثل 50% من قوة الفريق، اللاعب كان يعاني من إصابة خفيفة في ظهره أثرت على  العضلة الخلفية أثناء السفر إلى الكونغو”.

وتابع: “طارق حامد رفض المشاركة في مواجهة مازيمبي بعدما عقدنا جلسة معه وجاء رفضه بسبب تخوفه من تفاقم الإصابة في حال مشاركته”.

واستكمل مرعي: “الفريق تأثر بغياب طارق بشكل كبير  نظرًا لأنه واحد من أهم اللاعبين إلى جانب عدم التزام اللاعبين بالتعليمات والتقصير”.

تابع مواقعنا