• بحث عن
  • “باربي”.. هنا الزاهد تبهر الجمهور برقتها في أحدث جلسة تصوير (صور)

    أبهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

    وظهرت الزاهد في الصور، بإطلالة رقيقة للغاية، حيث ارتدت بلوفر باللون الأبيض وبنطال جينز باللون الأسود، واعتمدت إسدال شعرها الأشقر على كتفيها، ومن خلفها ديكور هادئ مليء بالورد.

    هنا الزاهد
    هنا الزاهد
    هنا الزاهد
    هنا الزاهد
    هنا الزاهد
    هنا الزاهد

    بعد تصريحها الأخير “مشفتش يوم عدل”.. هنا الزاهد: “دبحنا نعمل إيه تاني؟” (فيديو)

    وفي وقت سابق، نفت الفنانة هنا الزاهد، تكرار تعاونها مع زوجها الفنان أحمد فهمي في تجربته الدرامية الجديدة “تيمون وبومبا”  المقرر خوضها في السباق الرمضاني المقبل 2020.

    وقالت هنا خلال تواجدها بحفل تكريم “وشوشة الأفضل 2019″، إنها قرأت بالفعل أخبار عن مشاركتها في المسلسل، لكن هذا الكلام غير صحيح.

    وأوضحت، أنها حاليًا في مرحلة قراءة بعض السيناريوهات، لكنها لم تستقر على أي عمل جديد تشارك به في رمضان 2020.

    مسلسل “تيمون وبومبا”، بطولة النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما “ريح المدام”، والعمل من إنتاج شركة “سينرجي” وإخراج أحمد الجندي.

    يذكر أن، هنا الزاهد، تعاونت مع زوجها أحمد فهمي في رمضان الماضي بمسلسل”الواد سيد الشحات”، ودارت قصته في  إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

    شاهد.. أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد معًا بعد الزواج بحفل الأفضل 2019 (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق