• بحث عن
  • بعد صفقة كهربا.. الزمالك يؤمن عقود لاعبيه بسبب الأهلي

    مصطفى سعيد

    طلبت إدارة الكرة بنادي الزمالك الاطلاع على عقود كل اللاعبين داخل الفريق، لتأمينهم بالشكل الأمثل والتأكد من عدم وجود أي ثغرات بسبب أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” الأخيرة وانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي رغم استمرار عقده مع الزمالك وعدم جواز توقيعه لأي فريق من الأساس.

    ويسعى مسئولو الزمالك للتأكد من سلامة الموقف القانوني لكل العقود، وخاصةً اللاعبين الكبار في صفوف الزمالك وعلى رأسهم محمود علاء وطارق حامد لما يمثلاه من أهمية كبيرة.

    ويستعد الزمالك لخوض مباراة سموحة مساءً، اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

    وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-3 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في مواجهة صاحبها انتقادات لاذعة من جانب الجماهير للاعبين.

    مخطط أهلاوي.. السعودية بوابة محمود علاء للهروب من الزمالك (خاص)

    يخطط محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ويمتلك علاء، عرضًا سعوديًا من نادي أهلي جدة السعودي، للحصول على خدماته في يناير القادم، ويرغب اللاعب في الرحيل عن الزمالك في الشتاء والانضمام إلى النادي السعودي.

    ووعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود علاء بتعديل عقده في أكثر من مناسبة إلا أنه حتى هذه اللحظات لم يحدث ذلك، ما دفع اللاعبين للتمرد على الإدارة ورفض خوض التدريبات بسبب تعديل العقود والحصول على المستحقات المتأخرة.

    وعلم “القاهرة 24”، أن علاء اتفق مع الجانب السعودي على كل التفاصيل وينتظر بفارغ الصبر فترة الانتقالات الشتوية للرحيل عن الزمالك، في ظل رفضه الاستمرار في ميت عقبة، نظرًا للأزمات التي تحيط بالنادي ووجود أزمة مالية وعدم سداد مستحقات اللاعبين أو تعديل العقود.

    من جهة أخرى، أكد مصدر، أن الأهلي المصري استغل الحيرة التي يعيش فيها محمود علاء ودخل معه في مفاوضات مكثفة للحصول على خدماته في الصيف القادم في حال نجاحه في الرحيل عن الزمالك في الشتاء والانتقال إلى أي نادٍ ومنه إلى الأهلي في الصيف.

    وحصل الأهلي مؤخرًا، على توقيع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك بعد رحيل اللاعب في الصيف الماضي إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ومنه إلى الأهلي في الشتاء.

    ويبحث الأهلي عن تدعيم دفاعاته بمدافع قوي بعد ظهور ياسر إبراهيم بمستوى متواضع وعدم اقتناع السويسري رينيه فايلر بمستواه والاعتماد على رامي ربيعة وأيمن أشرف في ظل إصابات سعد سمير ومحمود متولي، ولكن يفضل المارد الأحمر ضم المدافع في الصيف لعدم وجود مكان شاغر بقائمته حاليًا بعد التعاقد مع كهربا ويتبقى له التعاقد مع مهاجم بحسب رغبة فايلر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق