السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعثر جديد.. الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 09:34 م

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث الشوط الأول من جانب واحد وهو الزمالك، حيث سيطر الفريق الأبيض على منطقة وسط الملعب، بالإضافة إلى نجاحه في تكريس اللعب طوال الـ45 دقيقة الأولى، في نصف ملعب سموحة.

وشكل يوسف أوباما، أول تهديد لمرمى الهاني سليمان حارس سموحة، من جانب نادي الزمالك، في الدقيقة الـ6 من زمن المباراة، قبل أن يكرر مصطفى محمد تهديداته لمرمى سموحة، بكرة مقصية من مصطفى محمد بعد عرضية رائعة من المغربي محمد أوناجم.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وسموحة في الدوري

وعلى الجانب الآخر، يحاول فريق سموحة في تكثيف الزيادة العددية، للاعبيه في منطقة وسط الملعب في محاولة للحد من خطورة فرجاني ساسي ويوسف أوباما، ويحاول اللعب على الهجمات المرتدة، التي لم ترتقِ إلى فرص حقيقة تهدد مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك.

وفي الشوط الثاني، حاول الزمالك بكل قوته وشكل ضغطًا كبيرصا على سموحة ولكنه وجد دفاعًا منيعًا وحارس نجح في صد كل المحاولات الخطيرة بالإضتفة إلى إهدار لاعبو القلعة البيضاء الفرص التي أتيحت لهم للتسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل تقدم الزمالك إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، متساويًا مع سموحة الخامس صابح نفس الرصيد من النقاط وكذلك الانتاج الحربي السادس.

ودخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أوناجم – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد

تابع مواقعنا