الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تُعلق على دخولها الفن بـ”الواسطة”.. وتكشف حقيقة رفضها “البرنس” لمحمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 01:42 م

نفت مي عمر، انضمامها لفريق عمل مسلسل “البرنس”، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ويخرجه زوجها محمد سامي، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت عمر خلال حضورها حفل تكريم “نايل دراما”، إنها لم تنضم من الأساس لأبطال المسلسل، كما أشاع البعض في الفترة الأخيرة، مؤكدة: “عمري ما أنضميت للبرنس، أنا أشتغلت معاهم قبل كدا وممكن نشتغل مرة ثانية”.

وفي سياق متصل، رفضت مي عمر الرد على انتقادات الجمهور، والتي تتهمها بدخول الفن من خلال الواسطة، فقالت: “مش هرد.. أنا جايه انهارده أتكرم على مسلسلي”ولد الغلابة”، كما أجابت بهذه الإجابات عندما سُلت على رأيها في تصريحات زوجها ضد الفنانات.

مي عمر: دوري في “الفتوة” مفاجأة.. وسعيدة بالعمل مع ياسر جلال

وفي وقت سابق، أكد مصدر مقرب من الفنانة مي عمر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها فضلت عدم مشاركة زوجها في بطولة مسلسل”البرنس”، بسبب مساحة الدور الذي تقدمه في المسلسل والذي لا يرضي طموحها الفني.

وأوضح المصدر، أن عدم مشاركتها كان بناء أيضا على رغبة زوجها محمد سامي، والذي رأى أن هذا الدور لن يضيف جديدا إلى مي فضلا عن أنه دور مهمش، والدور المسيطر في المسلسل لشخصية محمد رمضان وجميع الأدوار المشاركة بجانب رمضان ما هي إلا أدوار ثانوية مهمشة لا تظهر سوى في عدد محدود من المشاهد، لهذا الأمر فضل سامي ابتعاد زوجته عن المشاركة في المسلسل.

وتابع المصدر أنه إضافة إلى مساحة الدور فيوجد سبب آخر وهو رغبة مي في نفي الكلام الذي يشاع عن فرض زوجها محمد سامي مشاركتها على الأعمال الفنية التي يتولى إخراجها، خاصة في ظل انتشار الأحاديث الجانبية داخل الوسط الفني عن أنها لا تعمل سوى في أعمال زوجها، لهذا فضلت المشاركة في بطولة مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال.

مسلسل “البرنس”، يلعب بطولته محمد رمضان، واللبنانية نور، روجينا، نجلاء بدر، أحمد زاهر، إدوارد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا