الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للفنانة حلا شيحة بـ”لوك” فيلمها الجديد في حفل دير جيست (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 11:32 م

في أول ظهور لها بعد تغيير اللوك الخاص بها، خطفت اليوم حلا شيحة الأنظار من على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز دير جيست والمقام حاليًا في إحدى فنادق التجمع الخامس، بفستان أسود أنيق وتسريحة شعر هادئة.

"<yoastmark

حيث قامت حلا بتغيير اللوك الخاص بها خصيصًا من أجل فيلمها الجديد “مش أنا” والتي تخوضه مع النجم تامر حسني، حيث قصت شعرها، وصبغته بلون بني فاتح.

حلا شيحة تنشر البوستر الأول من فيلم “مش أنا” مع تامر حسني (صور)

حلا شيحة من مهرجان دير جيست

وشاركت منذ أيام حلا شيحة متابعيها وجمهورها بمجموعة صور من كواليس فيلمها الجديد “مش أنا”، الذي تشارك به أمام الفنان تامر حسني.

حلا شيحة من مهرجان دير جيست

وعلقت “شيحة” على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “مش أنا فيلم قصة وسيناريو وحوار وتأليف تامر حسني بدأنا التصوير من أيام”.

وأضافت: “سعيدة إني مع تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر والمخرجة المفاجأة سارة رفيق”، وظهرت “شيحة” برفقة الفنان تامر حسني والفنانة سوسن بدر وماجد الكدواني، كما نشرت البوستر الدعائي الأول للفيلم.

“مش أنا” من بطولة سوسن بدر وماجد الكدواني وحلا شيحة وتامر حسني، ويجري حاليًا اختيار باقي أبطال العمل، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إنتاج “TH برودكشن” و”سينرجي”.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة الدرامية كان مسلسل “زلزال” التي شاركت به أمام الفنان محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع مواقعنا