الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأبين المخرج الراحل سمير سيف بالجامعة البريطانية.. غدًا

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 02:55 م

تقيم الجامعة البريطانيه وإتحاد النقابات الفنية، في السادسة مساءً، غدًا السبت، أمسية لتأبين المخرج الكبير الراحل الدكتور سمير سيف، رئيس قسم السينما بكلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر.

وصرّح الأستاذ الدكتور محمد شومان، عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، أن حفل التأبين يشارك فيه أسرة وطلبة الجامعة والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

ونقيب السينمائيين الأستاذ مسعد فودة والمخرج هاني لاشين والناقد الفني كمال رمزي، والمصور الكبير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والفنانون سمير صبري وليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة وهاني رمزي والأنبا بيمن أسقف نيقاده.

وأضاف شومان، أن الجامعة البريطانية بمصر، قد قررت إطلاق اسم المخرج سمير سيف على دفعة خريجي كلية الإعلام بالجامعة لعام 2020.

لم تستطِع الحديث.. لحظات مؤثرة لـ”نبيلة عبيد” في عزاء سمير سيف (فيديو)

سمير سيف، رحل عن عالمنا يوم الأربعاء قبل الماضي الذي وافق 9 ديسمبر، ويعتبر واحد من أهم مخرجي السينما المصرية، الذي قدم عدة أعمال لنجوم كبار، ومن أشهرها “المشبوه، النمر والأنثى، الهلفوت، احترس من الخط، شمس الزناتي، دائرة الإنتقام، معالي الوزير، غريب في بيتي، عيش الغراب، الراقصة والسياسي”.

تابع مواقعنا