السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إحالة 10 متهمين للمحاكمة تعمدوا تخريب خط بترول لسرقته بإيتاي البارود في البحيرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 07:29 م

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة 10 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لتخريبهم عمدًا خطًا من خطوط البترول، وسرقتهم كميات من المواد البترولية المارة به، ووفاة وإصابة أشخاص جراء جرائمهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن اتفاق المتهمين على سرقة المواد البترولية، من خط أنابيب طنطا دمنهور، المار بأرضي بعزبة المواسير بإيتاي البارود؛ ولذلك استأجروها في غضون أكتوبر الماضي، ونقلوا مواسير إليها ونقبوا حتى ثقبوا الخط، ثم دأبوا على سرقة مواد من المارة فيه.

وفي صباح الثالث عشر من نوفمبر الماضي، حاول أحدهم ترکیب محبي آخر فتهتك عازل الخط، وبدأ تسرب المواد حتى خرج الأمر عن سيطرتهم، ففروا هاربين، بينما أبلغ مؤجر الأرض التجدة وشركة أنابيب البترول.

عاجل.. إحالة 10 متهمين تسببوا في تخريب خط بترول إيتاي البارود ووفاة 8 مواطنين

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة 10 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، لتخريبهم عمدًا خطًا من خطوط البترول وسرقتهم كميات من المواد البترولية المار به.

وفي وقت سابق، قرر أسامة فودة رئيس نيابة إيتاي البارود، تحت إشراف أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور وسكرتارية محمد فليفل ومحمد سمك، اليوم السبت، حبس 7 أشخاص من المتهمين بالتسبب في حريق تسريب ماسور المواد البترولية بعزبة المواسير بإيتاي البارود 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا