الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أمير كرارة يدعو لمحمد دياب من أمام الكعبة بمكة المكرمة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 08:33 م

نشر الفنان محمد دياب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديو للفنان أمير كرارة، وهو يقوم بالدعاء له ولأسرته من أمام الكعبة بمكة المكرمة.

وعلق على الفيديو قائلًا: “ربنا يجبر بخاطرك ويراضيك ويسعدك ويكتبلك الخير والنجاح دايمًا يا أطيب قلب في الدنيا بحبك يا أبو سليم، أمير كرارة”.

 

View this post on Instagram

 

ربنا يجبر بخاطرك ويراضيك ويسعدك ويكتبلك الخير والنجاح دايماً يا أطيب قلب فى الدنيا بحبك يا أبو سليم❤️❤️❤️❤️???? @karara.amir

A post shared by Mohamed Diab (@diabel3aw) on Dec 20, 2019 at 7:14am PST

يشار إلى أن آخر عمل فني جميع أمير كرارة بمحمد دياب، كان فيلم “حرب كرموز” والذي ظهر فية دياب كضيف شرف خلال السياق الدرامي للفيلم، الذي حقق في موسم عيد الفطر عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضًا سكوت أدكنز الشهير بـ”بويكا”، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد دياب، مسلسل”بحر” الذي عرض خلال الفترة الماضية، وقام ببطولته الفنان ماجد المصري في أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، وشارك في بطولته كل من أشرف زكي محمد علي رزق وسناء شافع وثراء جبيل ونورهان وحنان سليمان وعبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
تابع مواقعنا