السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيما الحاج تظهر مع “إيدي ريدماين”.. ومتابع: “خلي بالك ليكون مصورك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 05:08 م

نشرت الفنانة شيما الحاج صورة جديدة لها، مع الممثل العالمي “إيدي ريدماين”، من لندن، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت شيما في الصورة وهي واقفة بجانب الممثل،  واكتفت بتعليق بسيط عليها، فقالت: “أهلًا”، مما جعل متابعيها يتبادلون التعليقات المختلفة، فجاءت كالتالي: “خلي بالك ليكون مصورك.. مش كل مرة”، وغيرهم من الذين يتسألون عن جنسية هذا الشخص.

شيما الحاج مع إيدي ويدمان
شيما الحاج مع إيدي ويدمان

وكان آخر ظهور سينمائي لشيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، وكان مقره الأوبرا وبدأت فعالياته منذ 20 من شهر نوفمبر حتى 29 من نفس الشهر.

شيما الحاج تنشر من لندن ملامح روايتها الجديدة: “الأشباح أخلص من البشر”

ومسبقًا كانت شيما قد نشرت جملة مقتطعة من روايتها الجديدة، التي أطلقت عليها اسم “بين الحاضر والماضي”، وعلقت عليها قائلًة: “فلماذا نخشى الأشباح وهم أخلص بنا من معشر البشر”.

واستكملت: “فكم من وحوش وأشباح حقيقية تعيش مختبئة في نفوس البشر وأحيانا يفوزون، فلم الخوف إذن؟، بعض من سطوري من رواية “بين الحاضر والماضي” لشيماء الحاج”.

شاهد قبلة من الفنانة شيما الحاج لـ”ميكب أرتست” شهير

ومؤخرًا، أثارت شيما الحاج جدلًا بعد أن نشر أحد متخصصين في تجميل المشاهير صورًا معها وهي تقبله، ونشرها عبر صحته بموقع “انستجرام”، من خلال خاصية “استوري”.

وفي وقت سابق، تعرضت “شيما” لأزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى، وبعد أن تعافت نشرت، فيديو عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، تطمئن فيه جمهورهاوتكشف ملابسات ما حدث لها.

ووجهت الشكر لجمهورها الذين راسلوها للاطمئنان على حالتها الصحية، موضحةً أنها وأثناء ذهابها لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، تعطلت بها السيارة على طريق “مصر – السويس”، في مكان يوجد به تصليحات أشغلت الطريق.

شيما الحاج توضح سبب أزمتها الصحية الأخيرة: “جسمي من النوع الحساس” 

تابع مواقعنا