الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فينجر في حواره مع كلوب: محمد صلاح استثنائيًا وشاهدت ميسي في طريقة لعبه (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 12:51 م

زار أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي معسكر ليفربول في قطر المقام لخوض بطولة كأس العالم للأندية وتحدث عن محمد صلاح لاعب الفريق في حوار جمعه مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز .

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي إن سبورت على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” مقطع فيديو بمقابلة تليفزيونية مع أرسين فينجر و يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي أدارها  محمد سعدوي الكواري مقدم البرامج بالشبكة القطرية.

وخلال المقابلة تطرق يورجن كلوب للحديث عن محمد صلاح قائلا : ” كل شئ تقريبا جيد حيال صلاح ، لكن أكثر شئ إيجابي هو سلوكه في التدريب ومستواه في الملعب ، كان رائعا أمس وكان كل شئ صاخبا للغاية حوله ” .

واستكمل كلوب تصريحاته : ” لا أتمني أن أكون مكانه في الاستاد ضد مونتيري ، التركيز بالكامل كان عليه ، كلما خسر الكرة كان هناك صيحات ، كرة القدم ليست حول التركيز على لاعب واحد، إن كان الفريق الآخر سيفعل ذلك فهو أمر رائع لنا، لكن يبدو أن العالم العربي كان ينتظر له أن يظهر مرة أخرى لأنه لا يلعب أمامه كثيرا، إنه يتعامل جيدا جدا مع ذلك ” .

فيما أبدي أرسين فينجر رأيه حول طريقة لعب مو صلاح : ” أحب طريقة تطوره، لأن الطريقة التي لمس بها الكرة ضد مونتيري كانت مثل صانع ألعاب، خلق فرص حول منطقة الجزاء، الأمر كان استثنائيا وشاهدت ميسي فيه، كنت أفكر في ميسي بطريقة لعبه”.

واختتم قائلاً”  أحب أنه يمكنه أن يسجل الكثير من الأهداف ويصبح اللاعب الذي يصنع الكثير أيضا، إنه لاعب متكامل وهو أمر يثير الإعجاب وأريده في لاعبي”.

ومن المقرر أن تذاع المقابلة كاملة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت يوم السبت المقبل قبل مواجهة نهائي كأس العالم للأندية الذي يجمع بين ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي.

 

تابع مواقعنا