الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يشارك في ماراثون “بناء الانسان أولًا” بالمنصورة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 11:22 ص

شارك الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية ، اليوم الجمعة، في ماراثون جري تحت شعار “معًا لبناء الإنسان”، انطلق من أمام مكتبة مصر العامة وحتى الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي بمشاركة ما يقرب من 1000 شخص من مختلف الأعمار بحضور رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وقال محافظ الدقهلية، إن هذا المارثون هو الخطوة الأولى لبناء الإنسان المصري في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريةـ بأهمية بناء الإنسان الذي يبدأ من بناء صحته لأن العقل السليم في الجسم السليم، مؤكدا على أن الرياضة للجميع للشباب والشيوخ والنساء والأطفال.

ووجه مختار رسالة للشباب بممارسة كافة الأنشطة الرياضية للحافظ على لياقتهم البدنية والبعد عن كل ما يضر بصحتهم ومستقبلهم، وأنه لن تبني الأوطان الا بعقول وسواعد شبابها القادرين على صناعة كل ما هو مستحيل، مضيفا الرياضة أصبحت ملتقي الشعوب ونشر الثقافات.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على جهوده المتميزة في القطاع الرياضي وللعاملين بمديرية الشباب والرياضة ووجه بضرورة المتابعة المستمرة لكافة مراكز الشباب داخل المدن والأحياء وبالأخص القري والعزب من اجل تقديم خدمة رياضية جيدة للشباب وتوفير كافة الأنشطة وعقد دورات تثقفيه للتوعية بالمخاطر والمؤامرات التي تتعرض لها مصر .

تابع مواقعنا