الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل يُعطل صرف مكافآت الأولمبي ولجان أمم إفريقيا بسبب “تكريم الرئيس” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 01:27 ص

تدور أزمة داخل جدران اتحاد الكرة ببن اللجنة المؤقتة بسبب قرارات محمد فضل عضو اللجنة العنترية، وانفراده بعديد من القرارات مؤخرا، كان أبرزها تعطيل صرف مكافآت المنتخب الأولمبي، المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وعلم “القاهرة 24“، أن خلافا نشب بين فضل وباقي أعضاء اللجنة بسبب إصراره على تعطيل صرف مكافآت المنتخب الأولمبي، واللجان العاملة ببطولة أمم إفريقيا بسبب خلافه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

خناقة في اتحاد الكرة.. البدري يطلب رحيل طارق مصطفى والجنايني يرفض (خاص) 

وأكد مصدر، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمنتخب الأولمبي خلاف فضل ووزير الشباب والرياضة، بسبب رفض الأخير حضور فضل تكريم الرئيس على إنجاز التأهل لأولمبياد طوكيو والفوز ببطولة إفريقيا.

قرار محمد فضل

وتابع المصدر، أن فضل طلب حضور تكريم الرئيس باعتباره منسق عام بطولة أفريقيا، وله فضل كبير في خروج البطولة بهذا الشكل، وهو ما رفضه وزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن حضور التكريم سيقتصر على المنتخب الأولمبي جهازا فنيا وإداريا وطبيا ولاعبين بجانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، موضحا لفضل أن البطولة بطولة دولة هي من نظمت وخروج البطولة بهذا الشكل المشرف لمصر، وأنه ليس له فضل في خروج بطولة إفريقيا بهذا المظهر الحضاري.

وأشار المصدر، إلى أنه أمام رفض أشرف صبحي، حضور فضل تكريم الرئيس حرص عضو اللجنة المؤقتة على تعطيل مكافآت المنتخب المصري، واللجان العاملة ببطولة إفريقيا لإحراج وزير الشباب والرياضة أمام الجميع، وهو ما فطن إليه صبحي مؤخرا وأبلغ الجنايني بالأمر أثناء تواجدهما بمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

تابع مواقعنا