الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرية تنافس على اللقب.. غدًا إسدال الستار على برنامج “ذا فويس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 08:17 م

يترقب الجميع الحفل النهائي من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في موسمه الخامس، والذي يُعرض غدًا في تمام الثامنة والنصف مساءً، عبر شاشة “MBC 1″، ويلعب الجمهور الدور الأساسي في اختيار الفائز باللقب.

وينافس على اللقب غدًا أربعة مشتركين، مشترك واحد من كل فريق، للتتويج باللقب والحصول على الجوائز المقدمة من البرنامج، فيتبارى كل من فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، ومهدي عياشي من فرق السوبر ستار راغب علامة، والمصرية إيمان عبد الغني من فريق أحلام، ورضوان الأسمر من فريق الديفا سميرة سعيد.

ومن المتوقع، حدوث الكثير من المفاجآت في الحلقة النهائية، حيث تم الكشف على أن غدًا سيغني المشتركين أغنية بعنوان “حب الأيام”، وهي أغنية تدعو للتفاؤل والمحبة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

وتكون الكلمة النهائية والأخيرة غدًا للجمهور، فهو من سيقرر الفائز باللقب عبر التصويت على الرقم الخاص بكل مشترك، ورجعت الكلمة للجمهور بعدما كان المدربون هم من لهم حق اختيار من يبقى ومن يغادر.

ويتربع على منصة البرنامج في هذا الموسم، كل من: راغب علامة، أحلام الشامسي، محمد حماقي، سميرة سعيد، يعطي كلُ منهم من خبرته ومشواره الفني للمشتركين، حتى يتخرجون من البرنامج لديهم بعض الخبرات التي تؤهلهم للاستمرار في مشوارهم الفني.

 

تابع مواقعنا