• بحث عن
  • بعد إيدي ريدماين.. شيما الحاج تخدع جمهورها بصورة مع سالمان خان (صورة)

    منى محمد

    نشرت شيما الحاج، صورة تخدع بها الجمهور من متحف الشمع للممثلين العالميين الذي يقع في لندن، وهذا من خلال حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

    وكانت شيما في الصورة تقف بجانب تماثل شمعي للفنان الهندي “سلمان خان” الذي بدا وكأنه حقيقي، ولتكمل خدعتها، علقت على الصورة ممازحة متابعيها: “أنا مكنتش عايزة أقول بس أنتو حبايبي”.

    واستكملت: “بس معلش هو عصبي حبيتين وكان متنشن عشان كان في حد بيعاكسني.. احذروا مع الفنان الهندي سلمان خان، ولسا التقيل جاي مع نمبر 1″، ولمتابعيها: “أحبكم جميعًا”.

    شيما الحاج
    شيما الحاج

    وكانت شيما الحاج قد خدعت المتابعين، أمس، بنشرها صورة مع النجم العالمي “إيدي ريدماين”، واقتنع البعض أنه بالفعل يقف إلى جنبها، ولكن الحقيقة أنه أحد التماثيل الشمعية التي توجد في المتحف.

    والأمر المثير للتساؤلات، أنها حذفت تلك الصورة بعد أقل من 24 ساعة من نشرها على “انستجرام”، وهذا بعد أن تلقت عليها التعليقات “السخيفة” من قِبل بعض المتابعين، فكتب أحدهم: “خلي بالك ليكون مصورك.. مش كل مرة”.

    شيما الحاج تظهر مع “إيدي ريدماين”.. ومتابع: “خلي بالك ليكون مصورك” 

    وكان آخر ظهور سينمائي لشيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، وكان مقره الأوبرا وبدأت فعالياته منذ 20 من شهر نوفمبر حتى 29 من نفس الشهر.

    شاهد قبلة من الفنانة شيما الحاج لـ”ميكب أرتست” شهير

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق