• بحث عن
  • رغم عيوبها.. “أبل” متمسكة بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي “AirPower”

    شيماء شلبي

    على ما يبدو أن شركة “أبل” لم تتخل عن مفهوم قاعدة الشحن اللاسلكية “AirPower” تمامًا، فرغم أن الشركة أعلنت عنها لأول مرة في العام 2017، ولكن لسوء الحظ بعد ظهور تقارير عن العديد من المشاكل التقنية مثل ارتفاع درجة الحرارة، وعدم القدرة على تلبية معايير وأهداف شركة “أبل” بشأن ما ينبغي أن تفعله.

    وقررت الشركة إلغاء هذا المنتج في العام الماضي، إلا أن هناك معلومات جديدة تشير إلى أن الشركة قد تعيد إطلاقها.

    وبحسب التقارير، فقد قدمت أبل براءة اختراع تم إكتشافها مؤخرًا، تشير إلى أن شركة “أبل” لا تزال تستكشف فكرة إنشاء قاعدة للشحن اللاسلكي، وتبدو مشابهة في التصميم والمفهوم لقاعدة “AirPower”، إلا أنه ليس هناك تأكيد من مدى إختلاف براءة الإختراع هذه عن الخطة الأصلية لشركة آبل من أجل “AirPower”.

    وتشير إلى أن الشركة لا تزال مهتمة بها كثيرًا، وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية لقاعدة الشحن اللاسلكية “AirPower” في أنه يمكن للمستخدمين وضع أجهزتهم في أي مكان فوقها وسيتم شحنها.

    وعلى عكس قواعد الشحن اللاسلكية الحالية، حيث ستحتاج إلى وضع الأجهزة فوق مكان تواجد لفافة الشحن ليتم شحنها، مما يعني أنه في حالة إذا لم يتم وضع الجهاز في المكان المناسب، فقد لا تتم عملية الشحن.

    ويشير مخطط براءة الإختراع إلى وجود العديد من لفافات الشحن موضوعة فوق بعضها البعض، وتغطي أساسًا أكبر قدر ممكن من القاعدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق