الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يصف السقا وكريم عبد العزيز بـ”الرجولة والجدعنة” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 04:26 م

هنأ الفنان أمير كرارة الفنان أحمد السقا لحصوله على تكريم مساء أمس الجمعة، ونشر صورة تجمع السقا وكريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الخاص على “انستجرام”.

وعلق أمير على الصورة قائلًا: “الرجولة والجدعنة في صورة مبروك يا رجالة”.

 

View this post on Instagram

 

الرجوله والجدعنه في صوره مبروك يا رجاله

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on Dec 21, 2019 at 5:11am PST

حيث حصل السقا على لقب أفضل ممثل تلفزيوني لعام 2019 عن مسلسل “ولد الغلابة”، وأهدى جائزته لصديقه الفنان كريم عبد العزيز، وذلك في حفل “دير جيست”.

“مي عز الدين والسقا وجوهرة”.. أبرز لقطات من كليب تامر حسني

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

وفي سياق منفصل، شارك السقا الفنان محمد حماقي حفله في مهرجان “ميدل بيست” ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي مع صديقه الفنان أمير كرارة.

السقا وكرارة ضيوف حفل حماقي وريهاب بمهرجان “ميدل بيست” 

ويعد “ميدل بيست” أضخم مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام لأول مرة بالعالم بالعاصمة السعودية، فى الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري. إذ يستقطب نحو 200 ألف شخص في خمسة مسارح، يبلغ ارتفاع أحدها 35 مترًا، ويتسع آخر لـ45 ألف شخص.

تابع مواقعنا