الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنقذ حياة ابنه.. والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/ديسمبر/2019 - 12:42 م

تلقى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اتصالًا هاتفيًا من والد الطفل يوسف أحمد ابن مدينة سفاجا، حيث توجه والد الطفل بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم على مساعدته في دخول نجله لمستشفى أبو الريش لتلقي العلاج.

ومن ناحية أخرى، أفاد الأطباء بمستشفى أبو الريش، أن الطفل يوسف يعاني من التهاب رئوي وعيب خلقي في القلب، وسيتم متابعته لمدة 6 أشهر حتى يتم إجراء عملية له.

يذكر أن، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أجرى مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي مع أحمد ربيع والد الطفل يوسف أحمد ربيع المريض بانسداد في عضلة القلب، وذلك للاطمئنان على صحته، متمنيًا له الشفاء العاجل.

كان اللواء حنفي، قام -بلفتة إنسانية- الأسبوع الماضي بالاستجابة لوالده وتوفير طاقم طبي لنقله إلى المستشفى، ويقوم المحافظ بنفسه بمتابعة الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل اى عقبات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان طبيًا، والاهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، والاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين.

يذكر أن الطفل يوسف عمره شهران وعشرة أيام، وتم احتجازه في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي، حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب وتدهورت حالته الصحية وتم احتجازه بالمستشفى ووجه استغاثة للمحافظ الذي بادر بسرعة الاستجابة له.

تابع مواقعنا