الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الشيخ سعيد على “فك السحر والشعوذة بنادي الزمالك”

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/ديسمبر/2019 - 06:12 م

عرض أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معاونة نادي الزمالك في فك السحر والشعوذة بشأن الخسائر التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، على خلفية التصريحات التي أطلقها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أمس.

وتواصل “القاهرة 24” مع الشيخ سعيد السيد صاحب المنشور الذي تم تداوله من قبل مستخدمي “فيسبوك” الذي قال خلاله “وداعا للهزائم انتظروا عودة مدرسة الفن والهندسة الاتفاق على الفك بشرط عدم المساس بالأهلي”.

صور الشيخ سعيد لفك اعمال السحر من امام نادي الزمالك
صور الشيخ سعيد لفك اعمال السحر من امام نادي الزمالك

من جانبه قال سعيد السيد في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” إن ما قاله عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” هو نوع من الفكاهة أو السخرية ولكنه لم يحمل أي نوع من الجد بل هو مجرد دعابة فقط”.

وتابع: ” تعليقي جاء بعد تصريحات مرتضى منصور بوجود سحر تم عمله للفريق من أجل السقوط في فخ الهزائم “.

وأضاف: ” حديثي تم تداوله على أن نادي الزمالك هو من دعاني لفك هذا السحر وهو كلام عير صحيح بالمرة، الصور تم اتخاذها بشكل عفوي وأنا بالقرب من النادي وأنا أنتمي لمشجعي النادي الأهلي”.

مرتضى منصور: “اعملوا دوري للجن وأدي قرآن بالمقلوب على الشبكة” (فيديو)

واستكمل السيد: “ولهذا السبب قمت بحذف الصور والتعليق المرفق به بعدما انتشرت بصورة غير صحيحة”.

يذكر أن مرتضى منصور صرح بالأمس بأن فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أحضر ساحرا لملعب المباراة ليقوم ببعض أعمال السحر والشعوذة من أجل تحصين مرمى الفريق السكندري أمام هجمات الفارس الأبيض.

وسقط الفارس الأبيض في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة بعدما تعرض للهزيمة على يد طلائع الجيش في الجولة الماضية من الدوري المصري.

مرتضى منصور: محمد الحنفي حكم مرتشي وفرج عامر دفع 7 آلاف دولار للسحر

تابع مواقعنا