الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تشامبرلين”: محمد صلاح وصل للقمة ويجد استقبالًا لا يصدَّق في قطر

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/ديسمبر/2019 - 01:49 م

وصف أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزي، استقبال محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف الريدز بالأمر الذي لا يُصدَّق.

وقال تشامبرلين في حواره للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “ما يجده صلاح من حفاوة في الدوحة لا يصدق، هو يستحق هذا كمسلم هو ذو قيمة كبيرة للملايين حول العالم، تأثيره أيضًا يمتد لمن هم غير المسلمين، في الدول الإسلامية، يجد دائمًا استقبالاً مثيرًا وكبيرًا للغاية”.

وأضاف: “صلاح يقابل كل هذه الحفاوة بابتسامته الخجولة، ولكن يمكنني الشعور بمدى سعادته وشعوره بالفخر، هو يستحق كل ذلك، هو رجل متواضع جاء من مصر وعمل بجد حتى وصل للقمة”.

موعد مباراة ليفربول وفلامينجو في نهائي مونديال الأندية.. والقنوات الناقلة

وأشار: “أتمنى أن يقدم في المباراة النهائية ما يشبع هوس الجماهير هنا به، سيكون هذا شيئًا رائعًا لنا جميعًا في ظل سعينا للحصول على لقب مونديال الأندية الأول”.

محمد صلاح فى الدوحة

وواصل: “البطولة كبيرة بالنسبة لنا، والمشاركة فيها لا تحدث طيلة الوقت، كم هو كبير بالنسبة لنا ولباقي الأندية التواجد هنا،إنترناسيونال فاز منذ سنوات على برشلونة هنا، وأخبرني أليسون كم كان الأمر هائلًا في ذلك الوقت”.

وتابع: “نحن هنا من أجل شيء واحد فقط، وهو تحقيق هذا الإنجاز الكبير، هذا ما نريد تحقيقة، سعدنا بالفوز الأخير وبالهدف الذي جاء في الوقت القاتل، نعرف ما يتعين علينا القيام به في المباراة المقبلة، وسيكون من الجيد تحقيق الفوز”.

وأوضح: “بسبب ضغط المباريات، بات الجميع أمامه فرصة للمشاركة والاعتماد عليه، لقد حقق جميع من شاركوا نجاحًا كبيرًا، كانت مباراة إيفرتون مثالاً رائعًا على ذلك، كل من شارك في ذلك اليوم كان جيدًا للغاية”.

وأردف: “مع توالي وضغط المباريات، سنكون في حاجة لدماء جديدة، لقد فعلنا هذا بشكل جيد إلى الآن، هو إنجاز للفريق. هناك أوقات يشعر فيها البعض بالتعب ويحتاجون للراحة”.

وأتم: “المدرب لا يغض الطرف عما يقوم به أي لاعب من مجهودات، والجميع سيحصل على الفرص، نحن هنا معًا ويتعين على الجميع القيام بواجبهم للمساعدة في دفع الفريق للأمام”.

تابع مواقعنا